بغياب الإنتقالي وحضور علي ناصر والعطاس .. لقاء لمكونات جنوبية في القاهرة يبحث مستقبل الجنوب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بحضور قيادات من الصف الاول احتضن منزل رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بالقاهرة فؤاد راشد لقاءا رفيعا للمكونات الجنوبية ؛الحراك الثوري ومؤتمر القاهرة والحراك السلمي.
وتداول ناشطون صورة للقاء الذي لم تكشف نتائجه واسباب انعقاده، حيث اشار الأكاديمي محمد عبدالهادي على صفحته بالفيس بوك أن هذا اللقاء بحضور الرئيسين علي ناصر محمد والمهندس حيدر ابو بكر العطاس عقد عصر امس بمنزل فؤاد راشد بالقاهرة.
وتنشط مكونات سياسية جنوبية خلال الفترة الحالية في عقد لقاءات متعددة في الداخل والخارج للتباحث بشأن مستقبل الجنوب وتوحيد الصف الجنوبي بحسب المشاركون في ذلك الحراك الذي تغيب عنه المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقول انه اصبح مسيطر على الارض ويدعو بقية المكونات للحوار معه غير انها تقابل ذلك بالرفض لاسباب ترجعها احيانا للأجندة الاقليمية التي يتمترس خلفها الانتقالي في حين يزعم انه يمثل رافعة القضية الجنوبية، وفي احيان اخرى ترجع رفضها لتلك الدعوات لتجاهل الانتقالي شروطها المسبقة لنجاح اي حوار بين المكونات الجنوبية.

بغياب الإنتقالي وحضور علي ناصر والعطاس .. لقاء لمكونات جنوبية في القاهرة يبحث مستقبل الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بغياب الإنتقالي وحضور علي ناصر والعطاس .. لقاء لمكونات جنوبية في القاهرة يبحث مستقبل الجنوب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بغياب الإنتقالي وحضور علي ناصر والعطاس .. لقاء لمكونات جنوبية في القاهرة يبحث مستقبل الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق