الجيش يدعو جميع المكونات إلى التوحد للانتصار في معركة الجمهورية والكرامة ضد مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا الجيش اليمني، جميع المكونات والتشكيلات العسكرية التابعة للحكومة الشرعية، إلى توحيد الصفوف للانتصار في معركة الجمهورية والكرامة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال رئيس هيئة الأركان للجيش الوطني، الفريق صغير بن عزيز، "المعركة اليوم هي معركة الجمهورية والكرامة وليس أمامنا إلاّ أن نوّحد صفوفنا جميعاً بدون استثناء لننتصر ونعيش تحت ظل الجمهورية والحرية والعدل والمساواة".

وأضاف في تغريدة على تويتر: "لن نقبل أو نرضى أن يتحول الشعب اليمني إلى مجرد عبيد وزنابيل يمتهن الحوثيون كرامتهم".

ودعا الجيش في افتتاحية صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم القوات المسلحة اليمنية، القوى الوطنية للتوحد من أجل مواجهة التخادم الإرهابي بين تنظيم القاعدة ومليشيا الحوثي الإرهابيين.

وقالت في الافتتاحية المعنونة بـ "الإرهاب صناعة إيرانية": "يدرك اليمنيون جميعا أن الإرهاب في اليمن صناعة إيرانية بامتياز ويدركون أيضا أن التخادم بين مليشيا الإرهاب الحوثية وتنظيم القاعدة بلغ أقصى درجاته من خلال القتال معا ضد قوات الشرعية في جبهات البيضاء المحاذية لمحافظة أبين كنتاج لاتفاق استراتيجي بين الجماعتين أو التنظيمين الإرهابيين المتسيدين لكل العمليات الإرهابية في اليمن وبالذات في محافظات اليمن الجنوبية التي لا تخضع لسيطرة مليشيا الإرهاب الحوثية".

وأشارت الصحيفة إلى الهجوم الإرهابي الأخير الذي استهدف نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني في محافظة أبين، وأدى إلى مقتل وإصابة 31 جندياً.

وأكد الجيش الوطني، أن ما تمارسه جماعة الحوثي الإرهابية وتنظيم القاعدة الإرهابي بحق اليمن واليمنيين يستدعي بالضرورة وحدة أداة المواجهة معهما، ووأد كل عوامل الفرقة والشتات وإدراك مخاطرهما في ظل وجود تنظيمين إرهابيين كجماعة الحوثي ورديفها تنظيم القاعدة اللذين يعملان لإفراغ الساحة من كل القوى الوطنية قوى الخير والسلام ليتسيدا الساحة اليمنية من أقصاها إلى أقصاها وتحويلها إلى قاعدة انطلاق لممارسة إرهابهما العابر للحدود وبلا حدود.

الجيش يدعو جميع المكونات إلى التوحد للانتصار في معركة الجمهورية والكرامة ضد مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يدعو جميع المكونات إلى التوحد للانتصار في معركة الجمهورية والكرامة ضد مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يدعو جميع المكونات إلى التوحد للانتصار في معركة الجمهورية والكرامة ضد مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق