إشتباكات عنيفة في صعيد شبوة والسيطرة على معسكر في ”شعب طفة” شرق المصينعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افادت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات العمالة ودفاع شبوة من جهة وبين مسلحين مطلوبين في وادي سرع بمنطقة المصينعة بشبوة.
وكانت قوات عسكرية دخلت المنطقة صباح اليوم السبت بحثا عمن تقول انهم مطلوبين ينتمون للقاعدة.
وانتشرت القوات التي وصلت منطقة المصينعة قادمة من عتق في عدد من مناطق منطقة المصينعة بالصعيد.
ولاحقا قالت مصادر عسكرية في دفاع شبوة أنها وبمعية العمالقة سيطرت على معسكر في شعب طفة شرق مدينة المصينعة وغنمت أسلحة وعتاد عسكري باتجاه مذاب بالمصينعة.
وقالت ”دفاع شبوة“ في سلسلة تغريدات عبر ”تويتر“ إن ”‏عملية ‎سهام الجنوب، التي أعلنت عنها القوات الجنوبية المشتركة، تأتي بدعم من التحالف العربي“.
وأضافت أنها تأتي ”استكمالًا لعملية سهام الشرق، التي انطلقت بمحافظة أبين قبل أيام“.
وأعلنت أن ”قوات ‎سهام الجنوب دخلت منطقة المصينعة، التي اتخذت منها العصابات الإرهابية معقلًا وممرًا لها، ومنطلقًا لعملياتها الإرهابية، في محافظة شبوة، في الفترة الماضية“.
وكانت قوات الانتقالي اعلنت قبل نحو 20 يومًا، عن عملية عسكرية تحت مسمى ”سهام الشرق“، بهدف ”تحرير محافظة أبين من الجماعات الإرهابية، والعناصر الخارجة عن القانون“.

إشتباكات عنيفة في صعيد شبوة والسيطرة على معسكر في ”شعب طفة” شرق المصينعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إشتباكات عنيفة في صعيد شبوة والسيطرة على معسكر في ”شعب طفة” شرق المصينعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إشتباكات عنيفة في صعيد شبوة والسيطرة على معسكر في ”شعب طفة” شرق المصينعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق