رئيس الأركان يجتمع بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات والمستشفى العسكري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

عقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعاً موسّعاً بقيادة ومنتسبي هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري والمستشفيات الميدانية.

واستمع رئيس الأركان إلى تقارير مفصلة من رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن دواد يحي داود، ومدير مستشفى مأرب العسكري العميد احمد دهمس، عن أوضاع هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري والمعوقات التي تواجه سير أعمالهم.

ووجه رئيس هيئة الأركان الجميع بمعالجة حالات القصور والعمل وفقاً للإمكانات المتاحة لما من شأنه تطوير القدرات والمهارات والارتقاء بمستوى الأداء.

وأشاد بالدعم الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية والقوات المسلحة وإسنادها لمعركة استعادة الدولة اليمنية وتحرير كل شبر من الوطن في قبضة مليشيا الحوثي الارهابية الموالية لإيران.

ولفت إلى التنازلات الكبيرة التي قدّمتها الحكومة الشرعية من أجل إحلال السلام وإنهاء الحرب وكيف تعاملت معها المليشيا الحوثية الكهنوتية كفرص لتحقيق المزيد من المكاسب ومنها خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية الحالية.

وأكّد الفريق بن عزيز، على أهمّية توحيد الجهود ورص الصفوف والتركيز على العدو المشترك الذي يهدد اليمن والمنطقة والمتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية.. محذّراً من الانجرار وراء شائعات مطابخ الحوثي وإيران.


رئيس الأركان يجتمع بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات والمستشفى العسكري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يجتمع بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات والمستشفى العسكري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يجتمع بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات والمستشفى العسكري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق