الجيش اليمني يصدر بيانا مهما غداة توجيه ”بن عزيز” تحذيرا قويا بشأن تهديدات جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، اليوم السبت، إحباط 5 محاولات تسلل حوثية ضمن 245 خرقاً للهدنة خلال 72 ساعة في جبهات الحديدة و تعز و الضالع و حجة و صعدة و الجوف و مأرب؛ حسب بيان صحفي.
وذكر الجيش في بيانه أن الخروقات تنوّعت بين إطلاق النار على مواقعه، في كافة الجبهات المذكورة، بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقنّاصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها مقتل اثنين من أفراد الجيش وإصابة 13 آخرين.
يأتي ذلك غداة توجيه الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، اليوم السبت، تحذيراً قويا من "الانجرار وراء شائعات مطابخ الحوثي وإيران".
وأكّد الفريق بن عزيز، خلال اجتماع موسع عقده بن عزيز بقيادة ومنتسبي هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري والمستشفيات الميدانية؛ على أهمّية توحيد الجهود ورص الصفوف والتركيز على العدو المشترك الذي يهدد اليمن والمنطقة والمتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية.
وأشاد بن عزيز بالجهود المبذولة من قبل قيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية، ودورهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية لمنتسبي الجيش والمواطنين.
ووجه الجميع بمعالجة حالات القصور والعمل وفقاً للإمكانات المتاحة لما من شأنه تطوير القدرات والمهارات والارتقاء بمستوى الأداء.
وعبّر عن شكره وتقديره للتضحيات الوطنية الكبيرة التي يقدّمها أبطال الجيش والمقاومة في ميادين الشرف والبطولة بجبهات مأرب وتعز والضالع والساحل الغربي وعلى امتداد مسرح العمليات.
وأشاد بالدعم الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية والقوات المسلحة وإسنادها لمعركة استعادة الدولة اليمنية وتحرير كل شبر من الوطن في قبضة مليشيا الحوثي الارهابية الموالية لإيران.
ولفت إلى التنازلات الكبيرة التي قدّمتها الحكومة الشرعية من أجل إحلال السلام وإنهاء الحرب وكيف تعاملت معها المليشيا الحوثية الكهنوتية كفرص لتحقيق المزيد من المكاسب ومنها خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية الحالية.

الجيش اليمني يصدر بيانا مهما غداة توجيه ”بن عزيز” تحذيرا قويا بشأن تهديدات جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يصدر بيانا مهما غداة توجيه ”بن عزيز” تحذيرا قويا بشأن تهديدات جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يصدر بيانا مهما غداة توجيه ”بن عزيز” تحذيرا قويا بشأن تهديدات جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق