بن عزيز يوجه رسائل نارية للمليشيات الحوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، رسائل نارية إلى مليشيا الحوثي، مؤكدًا أن اليمنيين قرروا استعادة مكانتهم ودورهم بين الأمم في يوم السادس والعشرين من سبتمبر 1962.

وأضاف بن عزيز، في تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: ‘‘قد يسأل سائل لماذا يقدس أحرار اليمن يوم ال"26 من سبتمبر"؟ الاجابة بكل وضوح واختصار أنه بداية التاريخ لليمن الكبير والحديث فيه قرار اليمانيون استعادة مكانتهم ودورهم ضمن مسارات الامم وتطوراتها’’.

وتابع رئيس هيئة الأركان: ‘‘إن سرها العظيم يتجلى في قوله تعالى : (ولقد "كرمنا بني آدم"وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات "وفضلناهم" على كثير ممن خلقنا تفضيلا) إنها ثورة ال "26 من سبتمبر ضد الكهنوت الأمامي" المجسدة لهذه الآية العظيمة ثورة الحرية والكرامة اليمنية رجالها ولدتهم أمهاتهم أحرارا’’.

وفي وقت سابق، أكد القائد العسكري، أن ‘‘المعركة اليوم هي معركة الجمهورية والكرامة وليس امامنا الا ان نوحد صفوفنا جميعاً بدون استثناء لننتصر ونعيش تحت ظل الجمهورية والحرية والعدل والمساواة’’.. مجددًا التأكيد: ‘‘لن نقبل اونرضى ان يتحول الشعب اليمني الى مجرد عبيد وزنابيل يمتهن الحوثيون كرامتهم’’.

اقرأ أيضاً

وأشار إلى أن ‘‘26 سبتمبر ثقافة يجب ان يفتخر بها الاحرار جيل بعد جيل’’ وأنها ‘‘ثقافة اليمنيين الأحرار’’ بحسب تعبيره.

بن عزيز يوجه رسائل نارية للمليشيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن عزيز يوجه رسائل نارية للمليشيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن عزيز يوجه رسائل نارية للمليشيات الحوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق