اثارت فزع الاهالي .. شاهد انهيارات صخرية من أحد الجبال المطلة على مدينة يريم بمحافظة إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تضررت ثلاثة منازل بشكل جزئي في مدينة يريم القديمة بعد انهيارات صخرية من جبل "يصبح" شرق مدينة يريم القديمة بمحافظة إب وسط اليمن .
وأطلع المشهد اليمني على عددا من الصور توضح الانهيارات الصخرية والتي نجا منها المواطنون بأعجوبة بعد توقف الصخور الكبيرة أمام منازلهم .
وبحسب العديد من الناشطين والذين تداولوا الصور على منصات التواصل الإجتماعي فإن الانهيارات الصخرية ادت إلى تضرر ثلاثة منازل وذعر كبير في أواسط الأهالي في حارة المشناقة الواقعة بمحاذاة جبل يصبح .
هذا وتسببت الانهيارات الصخرية بإنقطاع الطريق المؤدي إلى تقاطع حارتي السبحة و قبة الشفاء وسط مطالبات الأهالي بفتح الطريق ورفع المخلفات الصخرية وبناء حواجز صخرية لمنع وصول الصخور إلى منازل المواطنين .

اثارت فزع الاهالي .. شاهد انهيارات صخرية من أحد الجبال المطلة على مدينة يريم بمحافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اثارت فزع الاهالي .. شاهد انهيارات صخرية من أحد الجبال المطلة على مدينة يريم بمحافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اثارت فزع الاهالي .. شاهد انهيارات صخرية من أحد الجبال المطلة على مدينة يريم بمحافظة إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق