تفاصيل مواجهات مسلحة شهدتها العاصمة صنعاء وأثارت رعب المواطنين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اندلعت مواجهات مسلحة في الساعات الأولى من صباح يوم امس السبت في جنوب العاصمة صنعاء أثارت رعب المواطنين القريبن من مكان المواجهات .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن مواجهات مسلحة شهدتها العاصمة صنعاء في الساعات الأولى من صباح امس بين اسرتين في خلاف على قطعة أرض وسط فوضى أمنية وتوقف المحاكم والنيابات .
وأضافت المصادر أن الطرف الأول يتمثل في بيت بهرم والذين ينتمون إلى منطقة الجرداء بسنحان والطرف الثاني يتمثل في بيت العودي والذين ينتموا إلى المناطق الوسطى في خلاف على أرض دون فصل المشكلة في المحاكم الحوثية منذ خمس سنوات حتى الآن .
وأكدت المصادر أن الحوثيين يدعموا الطرفين عبر مشرفيها من أجل نشر الفوضى للسيطرة على الأرض وسط انباء عن إصابات من الطرفين وتم نقلهم إلى المستشفى القريبة وانتشار سيارات قوات النجدة .
هذا وأثارت المواجهات رعب اهالي السكان بمنطقة الاصبحي وصولا إلى شارع الخمسين والتي شهدت إطلاق نار مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ومطاردات بالمناطق الجنوبية للعاصمة صنعاء .

تفاصيل مواجهات مسلحة شهدتها العاصمة صنعاء وأثارت رعب المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل مواجهات مسلحة شهدتها العاصمة صنعاء وأثارت رعب المواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل مواجهات مسلحة شهدتها العاصمة صنعاء وأثارت رعب المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق