وصفه بـ ”تجمع الحثالة وفقاسة الارهابيين ” .. يحيى صالح يشن هجوما لاذعا على حزب الإصلاح بذكرى تأسيسه ويصف المهنئين بـ ”المشردين” !

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن القيادي المؤتمري وأركان الامن المركزي سابقا العميد يحي محمد صالح هجوما عنيفا على حزب التجمع اليمني للإصلاح في ذكرى تأسيسه.
وعبر"صالح" عن استغرابه من الذين يوجهون التهنئة لحزب تشكل ليكون فقاسة تنتج الإرهاب والمتطرفين حد قوله.
ووصف من يهنئون "الاصلاح" بذكرى تأسيسيه بالقلة المشردة في اصقاع الارض
وقال في تدوينة له على "فيسبوك" :" مثير للاشمئزاز والقرف من اولئك القلة وخاصة المشردين منهم في اصقاع الارض والتي ترسل التهاني والتبريكات بمناسبة تأسيس تجمع حثالة البشر حزب التآمر والاغتيالات والفساد في الأرض وفقاسة الإرهابيين والمتطرفين .

وصفه بـ ”تجمع الحثالة وفقاسة الارهابيين ” .. يحيى صالح يشن هجوما لاذعا على حزب الإصلاح بذكرى تأسيسه ويصف المهنئين بـ ”المشردين” ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصفه بـ ”تجمع الحثالة وفقاسة الارهابيين ” .. يحيى صالح يشن هجوما لاذعا على حزب الإصلاح بذكرى تأسيسه ويصف المهنئين بـ ”المشردين” !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصفه بـ ”تجمع الحثالة وفقاسة الارهابيين ” .. يحيى صالح يشن هجوما لاذعا على حزب الإصلاح بذكرى تأسيسه ويصف المهنئين بـ ”المشردين” !.

أخبار ذات صلة

0 تعليق