وكيل محافظة عدن يشرف على عملية اخلاء سكان عمارة الاتصالات في مديرية التواهي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
باشرت اللجنة المكلفة من قبل وزير الدولة، محافظ عدن احمد حامد لملس، اليوم، برئاسة وكيل محافظة عدن عبد الرؤوف السقاف، بالاشراف على عملية تنفيذ اجراءات الاخلاء الطواعية لسكان عمارة الاتصالات وعدد من المنازل المجاورة لها بمنطقة جولدمور في مديرية التواهي.

ووفقا ًللاجراءات التي اتخذها المحافظ لملس بالتنسيق مع مكاتب السلطات التنفيذية بالمحافظة ، وبالتعاون مع الاجهزه الامنية ، تم النزول الميداني للجنة للعمل على تنفيذ قرار الاخلاء الذي اقرته اللجنة الاسبوع الماضي ، والمتمثل في خروج طوعي للسكان في مبنى الاتصالات وعدد من المنازل العشوائية الواقعة فوق نفق جولدمور.

وأكد السقاف خلال النزول، أن قيادة السلطة المحلية تولي اهتمام كبير في سبيل إستعادة كافة المباني الحكومية التي تستخدمها بعض الأسر واستقرت بها بعدما تعرضت منازلهم لأضرار جراء حرب 2015 ..مشيراً الى ان عدد المنازل التي اقرتها اللجنة بضرورة سرعة اخلائها بلغت 13 منزلاً في حي الاتصالات فوق النفق ..لافتاً الى ان عملية الاخلاء ستنفذ خلال الثلاثة الايام القادمة ، حيث ستتحمل المحافظة ايجار ثلاث اشهر لهم .


وكيل محافظة عدن يشرف على عملية اخلاء سكان عمارة الاتصالات في مديرية التواهي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة عدن يشرف على عملية اخلاء سكان عمارة الاتصالات في مديرية التواهي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة عدن يشرف على عملية اخلاء سكان عمارة الاتصالات في مديرية التواهي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق