الارشيف / اخبار اليمن

وزير الداخلية يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون والتنسيق في المجال الامني

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا ستيفن فاجن، وفريق أمني معني بالأنظمة الأمنية الحدودية، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في المجال الأمني والشراكة في محاربة الإرهاب.

وتناول اللقاء بحضور الملحق العسكري في السفارة الامريكية العقيد مارك رايتمان، والملحق السياسي بالسفارة الامريكية كريس كولس، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك في مجال الأمن وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

و ثمّن وزير الداخلية، مواقف الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة الداعمة للحكومة اليمنية ومساندة جهود إحلال السلام في اليمن..مبديًا تطلعه إلى تعزيز وتطوير العلاقات في الجوانب الأمنية خصوصاً في مجال مكافحة الإرهاب والمخدرات ومجال التدريب والتأهيل لرفع قدرات كوادر الأجهزة الامنية اليمنية.

وأشار الوزير حيدان، إلى استمرار خروقات المليشيا الحوثية للهدنة الاممية واعتداءاتها المتكررة على المدنيين..لافتاً الى استغلال المليشيات الحوثية للهدنة في تحشيد القوات وتعريض حياة الكثير من المدنيين للخطر..مؤكداً حرص الحكومة على إحلال السلام الدائم وتحقيق الأمن والاستقرار..منوهاً أن الميليشيا الحوثية لا تؤمن بالسلام، ومشروعها يقوم على السلاح والعنف ونكث العهود والمواثيق.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الداخلية يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون والتنسيق في المجال الامني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون والتنسيق في المجال الامني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون والتنسيق في المجال الامني.

قد تقرأ أيضا