شهد ”مشروع تكتيكي” بالذخيرة..”العرادة” يشيد بالمتخرجين من الدورات التأهيلية والتخصصية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهد عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني اللواء سلطان العرادة، اليوم الأحد، حفل تخرج عدد من دورات تأهيل الضباط والدورات التخصصية والمهارية بمركز النصر التدريبي بمأرب.
ونفذ الخريجون، المشروع التكتيكي بالذخيرة الحيّة والرماية والهجوم والإخلاء والإسناد بصورة عكست المهارات العالية في التعامل مع الأهداف باحترافية ودقة، وأظهرت المستوى المتقدم الذي تلقاه الخريجون خلال فترة التدريب.
وأشاد اللواء العرادة، في الحفل الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، وعدد من رؤساء الهيئات والدوائر وقادة الألوية بوزارة الدفاع، بما قدمه الخريجون من عروض مهارية قتالية متميزة.
وثمن جهود هيئة الأركان العامة وهيئة التدريب بالقوات المسلحة وقيادة مركز النصر التدريبي.
وشملت الدورات المتخرجة، الدورة الرابعة قادة كتائب ، والدورة السادسة تأهيل ضباط ، والدورة السابعة تأهيل مدربين ، ودورات في المدفعية والعيارات والقناصة.

شهد ”مشروع تكتيكي” بالذخيرة..”العرادة” يشيد بالمتخرجين من الدورات التأهيلية والتخصصية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شهد ”مشروع تكتيكي” بالذخيرة..”العرادة” يشيد بالمتخرجين من الدورات التأهيلية والتخصصية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شهد ”مشروع تكتيكي” بالذخيرة..”العرادة” يشيد بالمتخرجين من الدورات التأهيلية والتخصصية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق