السعودية تعلن موقفًا قويًا بشأن مرتبات الموظفين في اليمن.. وتبلغ ‘‘واشنطن’’ بموقفها من تمديد الهدنة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت المملكة العربية السعودية، موقفًا صارمًا بشأن مرتبات الموظفين اليمنيين، وأبلغت الولايات المتحدة الأمريكية بموقفها من تمديد الهدنة الأممية.

جاء ذلك خلال لقاء السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، في الرياض اليوم، المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيموثي ليندركينغو السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن.

وخلال اللقاء، أكد آل جابر، على أهمية المحافظة على الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة ومناقشة الجهود المشتركة لإنجاحها وأهمية التزام الحوثيين ببنودها.

وشدد السفير السعودي على ضرورة سرعة فتح الطرق في تعز لتخفيف المعاناة الانسانية في تعز، وإيداع الإيرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين وفق مسيرات الرواتب لعام (2014م).

اقرأ أيضاً

وأكد أن الهدف من الهدنة هو التوصل لوقف إطلاق نار دائم وشامل في اليمن وبدء العملية السياسية بين الحكومة اليمنية والحوثيين، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

السعودية تعلن موقفًا قويًا بشأن مرتبات الموظفين في اليمن.. وتبلغ ‘‘واشنطن’’ بموقفها من تمديد الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن موقفًا قويًا بشأن مرتبات الموظفين في اليمن.. وتبلغ ‘‘واشنطن’’ بموقفها من تمديد الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن موقفًا قويًا بشأن مرتبات الموظفين في اليمن.. وتبلغ ‘‘واشنطن’’ بموقفها من تمديد الهدنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق