مجلس الاعمال اليمني في مصر يدشن فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات اليمنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة - سبا نت :
دشن مجلس الاعمال اليمني في مصر اليوم بالقاهرة فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات والمؤسسات اليمنية لأبناء الجالية في المجالات الصناعية والتجارية والعقارية.

ويضم المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام اجنحة لشركات صناعية في عدة مجالات منها صناعة الملابس الجاهزة والاغذية وتجارة المواد الغذائية والورقية والرخام وتوكيلات لمنتجات شركات عالمية في مصر إضافة إلى الاستثمارات في مجالات التطوير والتسويق العقاري وخصوصا على مستوى العاصمة الادارية وعدد أخر من المجالات الاستثمارية .

وأوضح رئيس مجلس الأعمال اليمني، محمد علي المجاهد، أن هذا المعرض يهدف إلى إبارز حجم الإستثمارات اليمنية والتعريف بها وبمنتجاتها وأنشطتها والتسهيلات التي قدمت لها من قبل الحكومة المصرية .. مثمناً دور السفارة اليمنية في القاهرة وجهودها لإنجاح إقامة هذا المعرض .

حضر التدشين نائبا سفير بلادنا لدى القاهرة، السفير الدكتور محمد الهيصمي والسفير عبد الرحمن الزيلعي, ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة محمد امبابي وعدد من الدبلوماسيين اليمنيين .


مجلس الاعمال اليمني في مصر يدشن فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الاعمال اليمني في مصر يدشن فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الاعمال اليمني في مصر يدشن فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق