غضب سعودي من مقيم يمني.. وهاشتاق #القبض_علي_الفاسق يتصدر ترند السعودية (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدر وسم "#القبض_علي_الفاسق " الوسوم في منصة "تويتر" بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الإثنثن؛ عبر من خلاله السعوديون عن غضبهم من مقيم يمني, ظهر في ساحات الحرم المكي وهو يحمل عبارات مخالفة للتوجيهات والتعليمات الصادرة بخصوص أداء شعيرة العمرة.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، أن ما قام به المقيم، يعد استهزاء بشعيرة العمرة وبالحرم المكي، وبتعاليم الإسلام، مطالبين السلطات بتطبيق العقوبات الردعة بحقه ليكون عبره للجميع.

وفي وقت سابق، ضبطت الجهات الأمنية بالقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام مقيما يمنيا بعد تداول مقطع فيديو له بساحات الحرم المكي وكتابته عبارات مخالفة للتوجيهات والتعليمات الصادرة بخصوص أداء شعيرة العمرة.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن رجال القوة الخاصة لأمن الحرم المكي الشريف تمكنوا من ضبط المذكور قبيل دخوله للحرم، واتخذت الإجراءات النظامية بحقه تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص.

اقرأ أيضاً

وظهر المقيم اليمني، في مشاهد تداولها نشطاء، وهو يقوم بتصوير نفسه داخل الحرم المكي ويحمل قطعة قماش كتب عليها "العمرة لروح الملكة إليزابيث"، باللغتين العربية والإنجليزية.

وتوفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي عن 96 عاماً، ولاقى خبر وفاتها انتشاراً عالمياً واسعاً.

غضب سعودي من مقيم يمني.. وهاشتاق #القبض_علي_الفاسق يتصدر ترند السعودية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غضب سعودي من مقيم يمني.. وهاشتاق #القبض_علي_الفاسق يتصدر ترند السعودية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غضب سعودي من مقيم يمني.. وهاشتاق #القبض_علي_الفاسق يتصدر ترند السعودية (صورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق