الحكومة الشرعية تعلن عن جريمة نكراء جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي ضمن مخطط خطير

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية الشرعية، مساء اليوم الثلاثاء، عن جريمة نكراء ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن مخطط خطير لمصادرة اكثر من 10 كيلو متر من الأراضي في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وأدان وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، بأشد العبارات اقتحام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران عدد من القرى في عزلة القصرة مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، بعشرات الأطقم، ومداهمة عشرات المنازل وإطلاق النار بشكل عشوائي، واعتقال قرابة 70 مواطن بينهم وجهاء المنطقة وأطفال، ضمن حملة واسعة لنهب الأراضي.

وقال في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن هذه الجريمة النكراء تأتي ضمن مخطط مليشيا الحوثي الارهابية لمصادرة اكثر من 10 كيلو متر من الأراضي التي تعود ملكيتها لأبناء المنطقة، ويستفيد منها أكثر من 5000 مواطن،وظلت تستخدم لعقود كمساقي ومراعي ومزارع، بعد إصدارها تعليمات بمصادرتها، وتحويلها إلى منطقة عسكرية،ومنع الاقتراب منها.

وطالب الوزير الإرياني، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان والمبعوثين الاممي والامريكي بإدانة هذه الجريمة النكراء، وممارسة ضغط حقيقي على مليشيا الحوثي لوقف عمليات مصادرة اراضي وممتلكات المواطنين في مديريات محافظة الحديدة، والإفراج الفوري عن كافة المعتقلين وإعادة المهجرين لمنازلهم.

اقرأ أيضاً

الحكومة الشرعية تعلن عن جريمة نكراء جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي ضمن مخطط خطير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تعلن عن جريمة نكراء جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي ضمن مخطط خطير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تعلن عن جريمة نكراء جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي ضمن مخطط خطير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق