يمنح جماعة الحوثي نحو مليوني دولار شهرياً.. إمهال وزارة النقل بعدن شهر لنقل مركز المراقبة الجوية من صنعاء (وثائق)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أمهل النائب العام للجمهورية اليمنية، القاضي قاهر مصطفى، وزارة النقل بعدن شهر لنقل مركز المراقبة الجوية من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.
وطالب مصطفى في رسالة وجهها لوزير النقل في الحكومة اليمنية المعترف بها، عبدالسلام حميد، بإصلاح عدد من الاختلالات الهامة في عمل الهيئة العامة للطيران المدني خلال شهر واحد فقط.
وأشار إلى أن من بين تلك الاختلالات الجسيمة عدم استكمال نقل مركز المراقبة الجوية من صنعاء إلى عدن والذي يمنح جماعة الحوثي نحو 2 مليون دولار شهرياً مقابل رسوم مرور الطائرات عبر الأجواء اليمنية.
وفي أوقات سابقة أعلنت الوزارة عزمها نقل مركز المراقبة الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عدن الدولي، دون تحقيق أي تقدم.

يمنح جماعة الحوثي نحو مليوني دولار شهرياً.. إمهال وزارة النقل بعدن شهر لنقل مركز المراقبة الجوية من صنعاء (وثائق) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يمنح جماعة الحوثي نحو مليوني دولار شهرياً.. إمهال وزارة النقل بعدن شهر لنقل مركز المراقبة الجوية من صنعاء (وثائق)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يمنح جماعة الحوثي نحو مليوني دولار شهرياً.. إمهال وزارة النقل بعدن شهر لنقل مركز المراقبة الجوية من صنعاء (وثائق).

أخبار ذات صلة

0 تعليق