مصرع قيادي حوثي وعدد من مرافقيه وأفراد أسرته إثر حادث مروع (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي قيادي حوثي كبير مصرعه وأصيب آخرون كانوا معه على متن السيارة بعد تعطل مكابح السيارة فجأة وخروجها من الخط السريع.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن القيادي الحوثي عبداللطيف محمد يحيى الديلمي لقي مصرعه إثر حادث مروري مروع بعد تعطل مكابح سيارته في الخط الرئيسي في مديرية الحداء بمحافظة ذمار وسط اليمن.

وأضافت المصادر أن مرافقي القيادي الحوثي أصيبوا في الحادث بالإضافة إلى زوجته وابنته وسط إتهام للمليشيا الحوثية بتعطيل مكابح السيارة، التي منحتها له المليشيا من نوع تويوتا رباعية الدفع نوع لاند كروزر موديل 2014م .

وأكدت المصادر أن الحوثيين أرسلوا عناصر من شرطة المرور من أجل استخراج تقرير عن ملابسات الحادث والذي ارجع الحادث للسرعة الزائدة، فيما أكد أحد مرافقي القيادي الحوثي تعطل مكابح السيارة.

اقرأ أيضاً

وبحسب تقرير الإدارة العامة للمرور فإن ابنة القيادي الحوثي وزوجته ومرافقه أصابتهم حرجة، فيما تضررت السيارة، بأكثر من مليوني ريال والتي تم إعفاء أهالي القيادي الحوثي منها مقابل استلام جثة ابنهم استعدادا لدفنها اليوم الأربعاء.

مصرع قيادي حوثي وعدد من مرافقيه وأفراد أسرته إثر حادث مروع (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع قيادي حوثي وعدد من مرافقيه وأفراد أسرته إثر حادث مروع (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع قيادي حوثي وعدد من مرافقيه وأفراد أسرته إثر حادث مروع (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق