باصهيب يبحث مع برنامج الأغذية العالمي آلية مواصلة تنفيذ مشروع المساعدات النقدية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في عدن مارك جوردون، آلية مواصلة تنفيذ مشروع تقديم المساعدات النقدية الطارئة للمستفيدين منها، خلال الربع الأخير من العام الجاري 2022م.

وشدد اللقاء، على أهمية التزام البرنامج الأممي بالمعايير والمواصفات المعتمدة لدى الجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، عند تنفيذ المشاريع ذات الصلة بتقديم المساعدات الغذائية والإغاثية للمجتمع.

وعلى صعيد آخر، ناقش نائب وزير التخطيط خلال لقائين منفصلين، مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الاسبانية في اليمن زكريا مواتيا، التدخلات بمجالات الصحة في عدد من مناطق ومحافظات الجمهورية، وكذا مع ممثلي منظمة كيمونكس في اليمن، التدخلات في مجالات السلام.


باصهيب يبحث مع برنامج الأغذية العالمي آلية مواصلة تنفيذ مشروع المساعدات النقدية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يبحث مع برنامج الأغذية العالمي آلية مواصلة تنفيذ مشروع المساعدات النقدية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يبحث مع برنامج الأغذية العالمي آلية مواصلة تنفيذ مشروع المساعدات النقدية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق