لقاء يناقش تنفيذ مشاريع طرقات في 4 محافظات بتمويل دولي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
ناقش لقاء عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي، اليوم، وضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، ومهندس المدينة ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (يونبس) المهندس رمسيس يونس، الاستعدادات النهائية لتنفيذ 4 مشاريع إعادة تأهيل طرقات بمحافظات عدن ولحج وحضرموت وتعز، بتمويل من البنك الدولي عبر اليونبس.

ويهدف اللقاء بمشاركة عدد من ممثلي الجهات المعنية، إلى استكمال الاستعدادات النهائية مع الشركاء المحليين في مشروع الأشغال العامة، وصندوق صيانة الطرق والجسور ممثلا بوحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً ووحدة المياه الحضرية، لتنفيذ المشاريع التي تشمل شارع السجن الخلفي الرابط بين تقاطع طريق التسعين إلى دوار الكثيري بمديرية المنصورة في عدن (بطول 1.2 كيلو)، والشارع الرئيسي بمدينة الحوطة في لحج (بطول 3.35 كيلو)، والشارع الممتد من دوار نادي الصقر إلى جامعة تعز (بطول 1.36 كيلو)، وجسر بويش بمدينة المكلا في حضرموت (بطول 450 مترا).

وأكد المهندس الماس، أهمية مشاريع الطرقات المعتمد تنفيذها بالمحافظات الأربع، والتي تتولى مهام تصميمها والإشراف عليها وحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن التابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور.

من جانبه شدد المهندس رمسيس، على ضرورة الالتزام بإنجاز تنفيذ المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة .. لافتا إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن جهود الشراكة الدولية لتحقيق التنمية وإنهاء معاناة المواطنين في الطرقات.


لقاء يناقش تنفيذ مشاريع طرقات في 4 محافظات بتمويل دولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء يناقش تنفيذ مشاريع طرقات في 4 محافظات بتمويل دولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء يناقش تنفيذ مشاريع طرقات في 4 محافظات بتمويل دولي.

0 تعليق