في مقابلة تلفزيونية .. عيدروس الزبيدي: بعد الانتهاء من تأمين أبين وشبوة سننتقل نحو هذه المحافظات للسيطرة عليها وتأمينها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عضو مجلس القيادة الرئاسي،عيدروس قاسم الزبيدي، عن توجه الانتقالي في المرحلة المقبلة.
وقال الزبيدي في مقابلة تلفزيونية ستُبث بوقت لاحق،: "بعد الانتهاء من تأمين أبين وشبوة سننتقل نحو حضرموت والمهرة".
وسبق للإنتقالي أن عبّر في بيانات سياسية عن رغبته فيما يعتبره تطبيق اتفاق الرياض ومقتضيات تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، عبر نقل كل القوات في وادي وصحراء محافظة حضرموت إلى خطوط التماس مع الحوثيين وتسليم مهام الإدارة الأمنية والعسكرية للسلطات المحلية وقوات النخبة الحضرمية.
ونظم موالون للمجلس الانتقالي خلال الأيام الماضية تظاهرات في عدد من مدن وادي حضرموت والمهرة طالبت بتكرار نموذج شبوة وأبين، في الوقت الذي أكدت فه مصادر مطلعة أخذ القوات التابعة للمنطقة العسكرية الأولى وضعية الاستعداد لأيّ مواجهة محتملة.

في مقابلة تلفزيونية .. عيدروس الزبيدي: بعد الانتهاء من تأمين أبين وشبوة سننتقل نحو هذه المحافظات للسيطرة عليها وتأمينها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في مقابلة تلفزيونية .. عيدروس الزبيدي: بعد الانتهاء من تأمين أبين وشبوة سننتقل نحو هذه المحافظات للسيطرة عليها وتأمينها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في مقابلة تلفزيونية .. عيدروس الزبيدي: بعد الانتهاء من تأمين أبين وشبوة سننتقل نحو هذه المحافظات للسيطرة عليها وتأمينها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق