بعد يومين من وفاة شاب بالدغة حيه .. شاهد أفعى ضخمة تهاجم سباحين في سد مائي في محافظة صعدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن هاجمت أفعى ضخمة سباحين في حاجز مائي في محافظة صعدة بعد يومين فقط من مقتل سائق أثناء سباحته في سد برداع في محافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس أن السباحين في أحد الحواجز المائية في محافظة صعدة تفاجؤا بهجوم أفعى أثناء تواجدهم في الحاجز للسباحة .
وأضافت المصادر أن الأفاعي تنزل إلى الحواجز المائية والسدود والبرك المائية من أجل الهروب من حرارة الشمس المرتفعة هذه الأيام بالإضافة إلى اكل الطحالب والضفادع .
وتكان قد توفي سائق شاحنة قبل يومين بعد تعرضه للدغة ثعبان أثناء قيامه بالسباحة مع عديد من السائقين؛ وفق ما ذكره عمر الضيعة على صفحته بالفيسبوك.
وذكر أن ثعبان لدغ أحد السائقين في رقبته ما أدى لوفاته، وسط وادي بنا، نتيجة وقوف كثير منهم بطوابير تتعدي 40 كيلو متر بسبب نقطة عسكرية.
وبين بأن السائقين تجمعوا لمحاولة إنقاذ زميلهم ولكن خوفهم من الثعبان كان أشد، وتاخروا في إخراجه من وسط المياه، حتى توفي جراء السم.
وأفاد بأن السائقين ثار غضبهم بعد ذلك وقاموا بقتل الثعبان الذي لدغ السائق.

بعد يومين من وفاة شاب بالدغة حيه .. شاهد أفعى ضخمة تهاجم سباحين في سد مائي في محافظة صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يومين من وفاة شاب بالدغة حيه .. شاهد أفعى ضخمة تهاجم سباحين في سد مائي في محافظة صعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يومين من وفاة شاب بالدغة حيه .. شاهد أفعى ضخمة تهاجم سباحين في سد مائي في محافظة صعدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق