وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير البرازيلي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، مع سفير البرازيل غير المقيم لدى بلادنا سيرجيو باث، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الاوضاع في اليمن.

ووضع الوكيل بجاش، السفير البرازيلي أمام مستجدات الاوضاع في اليمن، وخصوصاً مسار الهدنة التي ترعاها الامم المتحدة منذ ابريل الماضي، وفرص تمديدها في ظل الخروقات الواسعة من جانب المليشيات الحوثية، وتعنتها عن الوفاء بالتزاماتها وتغليب مصالح ايران التوسعية على مصالح الشعب اليمني..مستعرضاً فرص تعزيز التعاون بين اليمن والبرازيل في عدد من المجالات ذات الأولوية.

من جانبه أكد السفير البرازيلي، دعم بلاده لإحلال السلام في اليمن ووقوفها إلى جانب وحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه..معرباً عن تطلعه لتوسيع وتعزيز فرص التعاون بين البلدين في عدد من المجالات منها التعليم والتجارة والصحة ودعم اليمن بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة للبلدين.


وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير البرازيلي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير البرازيلي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير البرازيلي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق