مؤسسة التواصل تنظم حفلاً لاختتام اعمال التقييم المادي وتجديد شهادة لجودة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
نظمت مؤسسة التواصل لتنمية الانسانية، اليوم، حفلاً سنوياً لاختتام اعمال التقييم المادي وحصولها على التجديد السنوي لشهادة الجودة 2015: 90001 ISO للمؤسسة.

وفي الحفل، اشار وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود، ووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، الى أهمية المشاريع التنموية التي تقوم بها مؤسسة التواصل والتي شملت قطاعات التعليم والمياه والصحة والايواء والذي استفادت منها شرائح متنوعة..داعيين المؤسسات والمنظمات والصناديق الداعمة والمانحة المحلية والدولية ان تحذوا حذو مؤسسة التواصل في تقديم الدعم وتنفيذ مشاريع تحقق التنمية في مختلف القطاعات.

من جانبه اوضح المدير التنفيذي لمؤسسة التواصل لتنمية الانسانية رائد ابراهيم، ان المؤسسة تسعى للعمل وفق افضل الممارسات الانسانية ونظام الجودة التي تعكس في مجملها أهداف و رؤية المؤسسة في صناعة العمل الانساني الخيري على مختلف المستويات بدعم سخي مع دولة الكويت الشقيق  .

وتضمن الحفل اقامة معرض صور بالانجازات والمشاريع المنفذة للمؤسسة، وتكريم عدد من الجهات الشريكة والداعمة لانشطة المؤسسة.


مؤسسة التواصل تنظم حفلاً لاختتام اعمال التقييم المادي وتجديد شهادة لجودة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة التواصل تنظم حفلاً لاختتام اعمال التقييم المادي وتجديد شهادة لجودة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة التواصل تنظم حفلاً لاختتام اعمال التقييم المادي وتجديد شهادة لجودة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق