مليشيا الحوثي تواصل مصادرة أراضي المواطنين في الحديدة .. ومشاهد جديدة تكشف حجم الظلم الذي طال السكان (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وثقت مشاهد جديدة، انتهاكات مليشيا الحوثي، بحق عدد من القرى في محافظة الحديدة، ونهب أراضي المواطنين والتنكيل بهم.

ومنذ أيام، تشن مليشيا الحوثي، حملة عسكرية ضد أبناء عدد من القرى في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، غربي اليمن، أسفرت عن اعتقال وقتل وإصابة العشرات من المواطنين، بهدف نهب أراضيهم وممتلكاتهم.

ونشر الصحفي بسيم الجناني، مقاطع فيديو جديدة، توثق ااقتحام أطقم ومسلحي ميليشيا الحوثي قرى القعابل، والمعاريف، والمشايخ، والخضارية في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة ونهب أراضي المواطنين الزراعية.

واعتقلت المليشيات منذ أيام أكثر من 70 من أبناء مديرية بيت الفقيه، بينهم نساء وأطفال، بهدف مصادرة الأراضي الزراعية التابعة لهم، في ظل صمت محلي ودولي مريب.

اقرأ أيضاً

مليشيا الحوثي تواصل مصادرة أراضي المواطنين في الحديدة .. ومشاهد جديدة تكشف حجم الظلم الذي طال السكان (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تواصل مصادرة أراضي المواطنين في الحديدة .. ومشاهد جديدة تكشف حجم الظلم الذي طال السكان (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تواصل مصادرة أراضي المواطنين في الحديدة .. ومشاهد جديدة تكشف حجم الظلم الذي طال السكان (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق