إحالة ‘‘الحوثي’’ للمحاكمة فيما اقترفه من جرائم.. قضاة اليمن في مواجهة مباشرة مع قادة المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في أول مواجهة مباشرة مع قادة المليشيات الانقلاب، طالب أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة اليمن، بإحالة القيادي في المليشيات الحوثية، محمد علي الحوثي، إلى النيابة العامة للتحقيق فيما اقترفه من جرائم تمس القضاء وتهدد الأمن العام.

جاء ذلك ردًا على دعوة القيادي في المليشيات، محمد الحوثي، لإنشاء لجنة للقيام بمهام السلطة القضائية، عقب إضراب القضاة بسبب اختطاف وتصفية القاضي محمد حمران، عضو المحكمة العليا في صنعاء.

وقال بيان صادر عن أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة اليمن إن دعوة القيادي محمد علي الحوثي خطوة غير مسؤولة، وإعلاناً لإحلال قانون الفوضى والغاب.

وطالب البيان بإحالة محمد علي الحوثي إلى النيابة العامة للتحقيق والمحاكمة فيما اقترفه من جرائم تمسّ القضاء، وتهدد الأمن والنظام العام.

اقرأ أيضاً

وأكد البيان استمرار الإضراب الشامل والمفتوح في سائر النيابات والمحاكم في مناطق سيطرة المليشيا حتى تحقيق مطالب القضاة وتسليم رواتبهم، وإقالة مجلس القضاء الأعلى والنائب العام ووزير العدل في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا.

إحالة ‘‘الحوثي’’ للمحاكمة فيما اقترفه من جرائم.. قضاة اليمن في مواجهة مباشرة مع قادة المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إحالة ‘‘الحوثي’’ للمحاكمة فيما اقترفه من جرائم.. قضاة اليمن في مواجهة مباشرة مع قادة المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إحالة ‘‘الحوثي’’ للمحاكمة فيما اقترفه من جرائم.. قضاة اليمن في مواجهة مباشرة مع قادة المليشيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق