يحدث الآن.. هجوم عنيف بالأسلحة الثقيلة عقب حصار ‘‘مشرف حوثي’’ داخل منزله ومطالبات قبلية بتسلم شقيقه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي قصفًا عنيفًا بالأسلحة الثقيلة، في محاولة فاشلة لفك الحصار عن أحد مشرفيها في محافظة الضالع (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي شنت في قصفًا بالأسلحة الرشاشة الثقيلة، بشكل متقطع على منزل مشرف ومسؤول تابع لها شمال غربي محافظة الضالع، في محاولة لفك الحصار عنه عقب استهداف المليشيا بشكل مباشر من قبل مقاتلي قبيلة آل الشوبكي.

وأفشل أبناء القبائل محاولات حوثية متعددة في فك الحصار على منزل مدير عام الواجبات الزكوية بمديرية دمت والمشرف الإجتماعي بعزلة الأعشور التابعة لمديرية قعطبة المدعو "أحمد سيف الضحياني"، بحسب ما نقلته ‘‘وكالة خبر’’.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي استهدفت في آخر ساعة من يوم الخميس، بالأسلحة الرشاسة الثقيلة، مجاميع من آل الشوكي تتمركز على تخوم ومحيط منزل الضحياني وشقيقه "عاطف"، في محاولات فاشلة لفك الحصار عنهما، وسط استمرار مطالبة ال الشوكي بتسليم قاتل ابنها.

وفي وقت سابق، أغلق مقاتلو القبائل، المداخل الرئيسية للمنطقة، واحبطوا وصول 3 اطقم بأسلحتها الرشاشة عليها أكثر من 20 مسلحا، لمحاولة تهريب القاتل.

جاء ذلك عقب مقتل المهندس جياب محمد مصلح الشوكي "32 عاماً"، برصاص شقيق المشرف الحوثي، الذي احتمى بمنزل شقيقه الذي يقع في نفس منطقة الضحية بعزلة الأعشور، فيما يواصل أبناء القبائل فرض الحصار على منزل المشرف الحوثي، حتى فجر الجمعة، مطالبين بتسليم القاتل.

يحدث الآن.. هجوم عنيف بالأسلحة الثقيلة عقب حصار ‘‘مشرف حوثي’’ داخل منزله ومطالبات قبلية بتسلم شقيقه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يحدث الآن.. هجوم عنيف بالأسلحة الثقيلة عقب حصار ‘‘مشرف حوثي’’ داخل منزله ومطالبات قبلية بتسلم شقيقه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يحدث الآن.. هجوم عنيف بالأسلحة الثقيلة عقب حصار ‘‘مشرف حوثي’’ داخل منزله ومطالبات قبلية بتسلم شقيقه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق