قرار حوثي يستهدف كافة المسؤولين وأعضاء البرلمان في مناطق سيطرة المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن بدء تنظيم دورات طائفية، تستهدف وزراء ونواباً ووكلاء وزارات بحكومة الانقلاب غير المعترف بها.

وقالت المصادر إن المليشيات الحوثية أقرت منذ السبت الماضي إقامة دورات طائفية إجبارية لمدة ساعة ونصف من صباح كل يوم وتستمر لأسبوعين، وتبدأ من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة والنصف، وتضم برنامجاً مكثفاً للتعبئة والمحاضرات، ويتضمن شروحاً لمناهج إيرانية ولملازم مؤسس الجماعة الصريع حسين الحوثي، بحسب ما نقلته ‘‘الشرق الأوسط’’.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات توعدت المسؤولين الموالين لها في صنعاء من المتغيبين دون عذر أو الرافضين المشاركة في الدورات بالإقالة من المناصب والإحالة إلى المحاسبة؛ وفق المصادر.

وبين الحين والآخر تجبر مليشيا الحوثي موظفي القطاع العام للدورات الطائفية، بمن فيهم مسؤولين ومديري منشآت ومعلمين، مقابل صرف نصف راتب، كل 4 أشهر، ضمن حملات مستمرة على مدار العام لإجبار كافة السكان على الانخراط في تلك الدورات.

وتسعى المليشيات خلال الأسابيع القادمة لاستهداف أعضاء مجالس النواب والشورى والقضاء الموالين لها في صنعاء وجميع القيادات الأمنية والعسكرية، بتلك الدورات، بحسب المصادر ذاتها.

قرار حوثي يستهدف كافة المسؤولين وأعضاء البرلمان في مناطق سيطرة المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار حوثي يستهدف كافة المسؤولين وأعضاء البرلمان في مناطق سيطرة المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار حوثي يستهدف كافة المسؤولين وأعضاء البرلمان في مناطق سيطرة المليشيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق