امريكا توعد اليمنيين بصرف الرواتب وفتح الطرق ونقل الوقود وتوسع رحلات مطار صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلنت الخارجية الاميركية ان الموفد الاميركي الى اليمن تيم ليندركينغ وجد دعمًا من جميع نظرائه في المنطقة لاتفاقية هدنة موسعة .
وقالت الخارجية الامريكية ان الهدنة الموسعة ستشمل رواتب موظفي الخدمة المدنية، وتحسين حرية الحركة من خلال فتح الطرق، ونقل الوقود بسرعة عبر الموانئ، وتوسيع الرحلات التجارية من مطار صنعاء.
و أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن تحركات مشتركة مع دول الخليج، لأغاثة اليمنيين.
وقال بيان مقتضب، لوزارة الخارجية الأمريكية، إن ‘‘السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، ناقش خلال اجتماعه مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، والمبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينغ، أهمية الجهود المشتركة لدول المجلس لإغاثة اليمنيين’’.
ويأتي اللقاء ضمن جولة ليندركينغ الخليجية،لمناقشة سبل تقديم الإغاثة إلى المدنيين في اليمن ودعم الانتعاش الاقتصادي لتحسين الظروف المعيشية.

امريكا توعد اليمنيين بصرف الرواتب وفتح الطرق ونقل الوقود وتوسع رحلات مطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امريكا توعد اليمنيين بصرف الرواتب وفتح الطرق ونقل الوقود وتوسع رحلات مطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امريكا توعد اليمنيين بصرف الرواتب وفتح الطرق ونقل الوقود وتوسع رحلات مطار صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق