”بناتي بناتكم وشرفي شرفكم ” .. شاهد والد ”زهور واخواتها ” يوجه مناشدة عاجلة الى السفارة اليمنية و السلطات السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ناشد والد الفتيات ضحايا جريمة الاغتصاب في القضية المعروفة باسم زهور واخواتها , السلطات السعودية بالتعاون في سرعة القاء القبض على المتهمين الفارين من اليمن والمتواجدين في المملكة.
وطالب زيد العلوي والد زهور واخواتها في مقطع فيديو القاضي المسؤول عن القضية في محكمة بصنعاء برفع مذكرة للسفارة اليمنية في الرياض لتقوم بدورها بالتواصل مع السلطات السعودية وتسليم المتهمين الثلاث الفارين الى السلطات في اليمن لمحاكمتهم وينالوا عقابهم .
وطالب والد الفتيات بتدخل الانتربول لإعادة المتهمين الهاربين خارج البلاد، لمحاكمتهم في هذه القضية التي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع اليمني وقوبلت باستياء شديد حيث ارتكبت في حق أطفال صغار بمساعدة زوجة أبيهم المغترب .
وكانت قد اكدت مصادر أن هناك ثلاثة أشخاص من المتهمين في قضية الزنا واغتصاب الأطفال في قضية زهور واخواتها قد تم تهريبهم الى السعودية عن طؤيق قيادات حوثية سهلت لهم الفرار من صنعاء .
وفي تفاصيل القضية تم اغتصاب فتيات قاصرات وهم زهور التي تبلغ من العمر 12 سنة وليان التي تبلغ من العمر 7 سنوات وأميرة ذات الخمس أعوام في ظل غياب أبيهم المغترب وبتواطؤ من زوجة أبيهم مع الجناة، حيث قام مجموعة من الرجال الذين قد اعتادوا التردد على المنزل في ظل غياب الأب بسبب اغترابه في المملكة العربية السعودية بالاعتداء على الفتيات واغتصابهن.
وبعد الكشف عن الجريمة وحبس المتهمين تم إيداع الفتيات القاصرات في إحدى دور الرعاية بأمر من الجهات المختصة لحمايتهن والحفاظ على سلامتهن، حيث تم تقديم كافة أنواع الرعاية لهن هناك.
وبحسب مصدر قضائي وجهت اتهامات " اغتصاب - دعارة - زنا" إلى عشرة أشخاص مشيراً إلى أن ثلاثة من المطلوبين في القضية تمكنوا من الهرب إلى السعودية خلال الفترة الماضية . فيما سبعة أخرين تم إلقاء القبض عليهم وهم :
فاطمة علي ناصر قدحة (زوجة الاب)
زهران رزق علي الجبري
منير مثنى غالب الاحمدي
حنان محمد قايد العلوي
امل احمد يحيى قدحه
لوزة منصور احمد السروري
بشرى علي علي الهادي
وسيم رزق علي الجبري "هارب"
فيصل يحيى منصور الفقيه "هارب"
يحيى علي العلكمي "هارب"
وأشار إلى أن زوجة الاب وتدعى "فاطمة قدحه " ونساء أخريات وضعن في السجن المركزي بصنعاء ملمحة إلى أن هناك محاولات كبيرة من قبل نافذين لتهريبها ومن معها.
ووجهت محكمة في صنعاء تهمة الدعارة ضد زوجة الأب والمشاركين معها خلال الفترة الماضية.

”بناتي بناتكم وشرفي شرفكم ” .. شاهد والد ”زهور واخواتها ” يوجه مناشدة عاجلة الى السفارة اليمنية و السلطات السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بناتي بناتكم وشرفي شرفكم ” .. شاهد والد ”زهور واخواتها ” يوجه مناشدة عاجلة الى السفارة اليمنية و السلطات السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بناتي بناتكم وشرفي شرفكم ” .. شاهد والد ”زهور واخواتها ” يوجه مناشدة عاجلة الى السفارة اليمنية و السلطات السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق