معتقل منذ اربعة أعوام .. مطالبات بالكشف عن مصير المواطن ”محمد محرم” المخفي قسراً في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب مقربون من المواطن المختطف "محمد حمود مبخوت محرم" (لديه ثلاثة أطفال)، الجهات المعنية في العاصمة المؤقتة عدن، بالكشف عن مصيره المجهول منذ أربع سنوات.
وقال المركز الأمريكي للعدالة، إنه تلقى بلاغاً من أقارب وأصدقاء محرم، يفيد بأن المواطن الاربعيني "محرم"، الذي ينتمي إلى قرية بيت "السباعي" في مديرية الرضمة التابعة لمحافظة إب، مجهول المصير منذ اختطافه مطلع عام 2018م.
وأشار المركز الى أن "محرم" (42 عام)، اختطف عقب خلاف نشب بينه وبين مالك احدى العمارات في عدن. وقال "كان محمد محرم يعمل في إحدى العمارات الجديدة في محافظة عدن مطلع العام 2018، وحدث خلاف بينه وحارس العمارة، قبل أن يتطور الخلاف ليصبح بينه وصاحب العمارة الذي هدده وتوعده بأن لا يرى الشمس أو وجه أمه، وهذا ما حدث فعلا".
وأوضح المركز نقلاً عن البلاغ أنه في نفس ليلة الخلاف "عاد محمد إلى اللوكندة (استراحة) التي يسكن فيها رفقة عدد من زملائه وأبناء قريته، وفوجئ بوصول أربعة من الرجال يرتدون زي رجال الأمن، وأبلغوه بضرورة الحضور إلى قسم شرطة الشيخ عثمان، قبل مغادرته اللوكندة؛ أخبر محمد زملائه وأبناء قريته أنه سيعود إليهم سريعاً، كونه لم يفعل ما يستحق القلق (...) إلا أن أربعة اعوم مضت ولم يعد محمد، ولم يعرف عنه أحد شيئاً؛ سوى بعض الإشاعات عن احتجازه في معتقل في بئر أحمد".
وحسب المركز الأمريكي فإن "والدة عامل البناء محمد محرم، تنتظر على فراش المرض رؤية ابنها المختفي منذ أربعة أعوام، وفي الأسابيع الأخيرة زادت لهفتها، ويخشى من حولها أن تؤدي هذه اللهفة إلى زيادة معاناتها الصحية وخطورة ذلك على حياتها".
وجدد المركز الحقوقي مطالبته مجلس القيادة الرئاسي، بـ"التوجيه العاجل لقوات الانتقالي، لإطلاق كافة المحتجزين والعمل من أجل الكشف عن 57 من المخفيين قسريا في محافظة عدن، وإغلاق كافة السجون الخاصة".

معتقل منذ اربعة أعوام .. مطالبات بالكشف عن مصير المواطن ”محمد محرم” المخفي قسراً في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معتقل منذ اربعة أعوام .. مطالبات بالكشف عن مصير المواطن ”محمد محرم” المخفي قسراً في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معتقل منذ اربعة أعوام .. مطالبات بالكشف عن مصير المواطن ”محمد محرم” المخفي قسراً في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق