شاهد .. قيادي حوثي عليه أحكام قضائية يلوح بيده مقلدا الرئيس”صدام حسين” بمنصة السبعين(وثائق)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشف عددا من الناشطين عن أحكام قضائية ضد قيادي حوثي ظهر بمنصة السبعين في احتفالية المليشيا الحوثية يوم أمس الأول بميدان السبعين القريب من جامع الصالح .
و أطلع المشهد اليمني اليوم السبت على الأحكام القضائية الصادرة ضد القيادي الحوثي سلطان أحمد عبد ربه السامعي بصفته رئيس مجلس إدارة قناة الساحات الفضائية والذي تم إلزامه بدفع وتسليم الحقوق والتعويضات لأربعة اعلاميين يمنيين منها مكافئة نهاية الخدمة لهم راتب شهر عن كل سنة خدمة و أجر يومين ونصف اليوم عن كل شهر عمل وراتب شهر عن كل عام مقابل إجازة سنوية وغيرها من تعويضات نهاية الخدمة .
وطالب الإعلاميون والناشطون سلطات السامعي بدفع حقوق موظفيه والاستجابة للعدالة بدلا من التبجح وتقليد الرئيس الراحل صدام حسين في احتفاليات المليشيا الحوثية وأحيانا أخرى تقليد الرئيس الألماني ادولف هتلر .
وسخر الناشطون من الاحتفالية الحوثية والموجهه للشعب اليمني قائلين أن المحتفلين هم نفسهم الذين تم الإحتفال بهم في الحديدة بملابس الجيش ثم في صنعاء بملابس الأمن وأن الأشخاص هم نفسهم مع تغيير الملابس فقط .
هذا وتصرف المليشيا الحوثية مليارات الريالات في المحاولة منها بالتظاهر بالقوة وتخويف الشعب اليمني والذي بات قريب من القيام بثورة لاستعادة حريته وحقوقه المادية منها المرتبات التي تسلبها المليشيا الحوثية منه .

شاهد .. قيادي حوثي عليه أحكام قضائية يلوح بيده مقلدا الرئيس”صدام حسين” بمنصة السبعين(وثائق) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. قيادي حوثي عليه أحكام قضائية يلوح بيده مقلدا الرئيس”صدام حسين” بمنصة السبعين(وثائق)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. قيادي حوثي عليه أحكام قضائية يلوح بيده مقلدا الرئيس”صدام حسين” بمنصة السبعين(وثائق).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق