المقالح يسخر من مناقشة ”اهوال القيامة” في شورى صنعاء ومن حسين حازب ممثل المؤتمر لدى الحوثي!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال عضو ثورية الحوثي السياسي اليمني محمد المقالح ان قيام جماعة الحوثيين بمناقشة اهوال يوم القيامة بجلسة خاصة لمجلس الشورى بصنعاء إهانة لكل قيم العقل البشرية.
وابدى المقالح استغرابه الكبير حيال هذه الواقعة .
وأضاف ساخرا : بصراحة بصراحة انا ما صدقت بان مجلس الشورى يناقش اهوال يوم القيامة الا بعد ما أكد لي الخبر صديق اثق به وزاد عليه بان ابو عواضه يحاضر اعضاء مجلس الشورى كل احد محاضرات ايمانية .
واردف : منتهى الاهانة للعقل البشري ان يحاضرك ابو عواضة وان يتداول مجلس الشورى أخبار من هذا النوع.
وفي سياق آخر انتقد المقالح نوعية الشراكة التي يريدها الحوثيون مع حزب المؤتمر، وقال : "اكبر كذبة ان هناك شراكة بين المؤتمر والانصار".
وأضاف : "الحقيقة انه وبعد مقتل صالح اصبح وجود المؤتمري في الوزارة او في النيابة انما هي حاجة للانصار لا حاجة للمؤتمر ولو اراد الانصار ان يتخلصوا من احدهم أو يستبدلوا به اخر لعملوا دون العودة الى المؤتمر وهذا ما يعملونه كل يوم".
واشار الى ان الحوثيين لا يريدون من المؤتمر الا ان يكون مثل الشيخ حسين حازب هذا الرجل المحترم رجل تقى وورع ومسلم تسليما كبيرا ووزير ووزارة ولكن سلطتها في يد نائبه وسلام الله عليه في الاولين والاخرين
واختتم بالقول: "طيب ليش عاد يوقع مؤتمر مش يقوع انصار الله احسن له".

المقالح يسخر من مناقشة ”اهوال القيامة” في شورى صنعاء ومن حسين حازب ممثل المؤتمر لدى الحوثي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المقالح يسخر من مناقشة ”اهوال القيامة” في شورى صنعاء ومن حسين حازب ممثل المؤتمر لدى الحوثي!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المقالح يسخر من مناقشة ”اهوال القيامة” في شورى صنعاء ومن حسين حازب ممثل المؤتمر لدى الحوثي!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق