برلماني في صنعاء يستنكر زيارة وفد الحوثي إلى إيران: هذا ما يجب فعله قبل الذهاب إلى طهران

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استنكر برلماني موالٍ للمليشيات الحوثية في صنعاء، إقدام المليشيات على التشاور مع إيران وحزب الله اللبناني، وتهميش شركائها في الانقلاب في الداخل.

وقال البرلماني عبده بشر، إلى أن المبعوث الأممي إلى اليمن ‘‘هانس غروندبرغ’’ يناقش في إيران الهدنه في اليمن، وفي الوقت ذاته يذهب وفد المليشيات المفاوض، إلى إيران وحزب الله اللبناني لمناقشة الهدنة أو الحرب في اليمن.

وطالب بِشر، في تغريدة على تويتر، المليشيات الحوثية، بالتفاوض مع شركائها في الإنقلاب بدلًا من تهميشهم، قبل الذهاب إلى إيران وحزب الله اللبناني.

وأضاف: ‘‘المفترض ان تكون هنالك خطوه موازيه للتشاورمع جميع القوى السياسيه والقبليه والمجتمع اليمني في الداخل’’، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك بعد أيام على زيارة وفد حوثي إلى إيران ولبنان، تزامنًا مع وضع المليشيات شروطًا جديدة لتمديد الهدنة الأممية.

برلماني في صنعاء يستنكر زيارة وفد الحوثي إلى إيران: هذا ما يجب فعله قبل الذهاب إلى طهران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني في صنعاء يستنكر زيارة وفد الحوثي إلى إيران: هذا ما يجب فعله قبل الذهاب إلى طهران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني في صنعاء يستنكر زيارة وفد الحوثي إلى إيران: هذا ما يجب فعله قبل الذهاب إلى طهران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق