مباراة مهمة ومصيرية سيخوضها شباب اليمن أمام الكمبيوتر الياباني.. وفرص تأهل اليمن إلى النهائيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يخوض المنتخب اليمني للشباب، اليوم الأحد، مباراة مهمة ومصيرية أمام الكمبيوتر الياباني في الساعة الثاني عشرة ظهرا، ولا خيار أمام شباب اليمن سوى الفوز لتأهل لكأس آسيا كمتصدر للمجموعة، وما سوى ذلك سيدخل في دوامة حسابات إن أراد التأهل.

وكان المنتخب الياباني قد تغلب في وقت سابق ع الفدائي الفلسطيني بثمانية أهداف، بينما تغلب منتخب اليمن على غوام بعشرة أهداف مقابل هدف.

وسيتم بث المباراة عبر صفحة الاتحاد اليمني لكرة القدم - Yemen FA فقط ولن تبث تلفزيونيًا حسب ما صرح المنسق الإعلامي للمنتخب محمد مهيم .

فرص تاهل المنتخب اليمني امام منتخب اليابان وفق مصادر رياضية:

- ترتيب المجموعة الثالثة بعد شطب نتائج منتخب غوام يقرب المنتخب اليمني للتأهل كأفضل مركز ثاني في حاله لم يخسر من اليابان بنتيجة ثقيلة وفوز فلسطين على لاوس بنتيجة ثقيلة ايضا اما في حالة التعادل مع اليابان او الفوز على اليابان سيؤهلة بنسبة كبيرة جدا بعد النظر للمركز الاخرى في المجموعات الباقية.

- اما الان تم تبسيط جميع المجموعات وبكل بساطه ستعرف من سيتأهل بعد الفوز او التعادل او الخساة لاي منتخب وكل التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني للشباب في التأهل لنهائيات اوزباكستان 2023

- نظام التأهل يتأهل من كل مجموعة صاحب المركز الأول وتحديدا 10 منتخبات بالإضافة الى افضل 5 مراكز ثاني وسيكون العدد 15 ثم أوزباكستان المستضيفة تتأهل مباشرة ليكون عدد المنتخبات المتأهلة 16 منتخب -

- ترتيب افضل خمسة منتخبات أصحاب المركز الثاني في تصفيات آسيا للشباب بعد شطب نتائج المركز الأخير بمجموعة منتخبنا:-*

*فيتنام (٦) نقاط*
*الصين (٦) نقاط*
*ماليزيا (٤) نقاط فارق الأهداف (+٤)*
*اليمن (٤) نقاط فارق الأهداف (+١)*
*البحرين (٤) نقاط فارق الأهداف (+١)*

*الفوز على اليابان يتأهل اليمن رسميا 100%*
*التعادل يتأهل بنسبة 50%*
*الخسارة يتأهل بنسة 20%*

مباراة مهمة ومصيرية سيخوضها شباب اليمن أمام الكمبيوتر الياباني.. وفرص تأهل اليمن إلى النهائيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباراة مهمة ومصيرية سيخوضها شباب اليمن أمام الكمبيوتر الياباني.. وفرص تأهل اليمن إلى النهائيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباراة مهمة ومصيرية سيخوضها شباب اليمن أمام الكمبيوتر الياباني.. وفرص تأهل اليمن إلى النهائيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق