مقتل 8 جنود وجرح العشرات بينهم قائد عسكري رفيع في معارك تطهير وادي عومران بأبين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قتل ثمانية جنود على الاقل وجرح العشرات بينهم قائد عسكري رفيع ، اليوم الأحد في معركة تطهير وادي عومران من العناصر المسلحة في محافظة أبين جنوبي اليمن.
واكدت مصادر لـ "المشهد اليمني" ان عبوة ناسفة انفجرت اثناء اقتحام القوات المشتركة معسكر عومران ما ادى الى اصابة القائد الخضر حمصان ورفاقه
يأتي هذا في وقت افادت مصادر ان عناصر التنظيم غادرت معسكر عومران على وقع الضربات الجوية وتقدم القوات المشتركة.
وقال مواطنون في قرى تقع خلف الوادي أن أطقم وسيارات ودراجات نارية تابعة للتنظيم أنسحبت فجراً وحتى الصباح من المعسكر عقب تقدم للقوات المشتركة إلى داخل الشعاب التي يتحصن فيها التنظيم.
واكد المواطنون أن أطقم التنظيم مرت في قراهم هاربة من المعارك في طريقها الى مناطق حدودية بين شبوة وابين.
ومنذ المساء شنت مدفعية القوات المشتركة قصفا مكثفا على أخر مواقع التنظيم في شعاب عومران ونفذت هجوم لاحقا وتقدمت باتجاه مواقع التنظيم التي فرت باتجاه حطيب شبوة.
إلى ذلك أعلنت قناة عدن المستقلة التابعة للإنتقالي ان القوات المشتركة قامت بعملية التفاف على معسكر عومران ونجحت في السيطرة عليه وتقدمت باتجاه مديرية المحفد لتأمينها.

مقتل 8 جنود وجرح العشرات بينهم قائد عسكري رفيع في معارك تطهير وادي عومران بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل 8 جنود وجرح العشرات بينهم قائد عسكري رفيع في معارك تطهير وادي عومران بأبين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل 8 جنود وجرح العشرات بينهم قائد عسكري رفيع في معارك تطهير وادي عومران بأبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق