قصف حوثي على مواقع القوات المشتركة في التحيتا والفازة بالقذائف المدفعية والأسلحة المختلفة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / المركز الاعلامي للعمالقةشنت مليشيات الحوثي الإرهابية قصفاً مدفعياً عنيفاً ومركزاً على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من التحيتا جنوبي الحديدة غرب اليمن بالقذائف وبالأسلحة المختلفة .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية في التحيتا أن المليشيات قصفت بالقذائف المدفعية الثقيلة مواقع القوات المشتركة شمالي مديرية التحيتا بقذائف الهاوزر وبقذائف بي 10 ، كما قصفت مواقع أخرى بفذائف آر بي جي ، وفتحت النار علئ المواقع ذاتها من سلاح 14.5 بشكل مكثف خلال ساعات المساء .

وفي السياق ذاته أفادت مصادر عسكرية في وحدة الرصد والمتابعة عن قيام المليشيات بقصف مواقع القوات المشتركة في منطقة الفازة بمدفعية الهاون من عيار 120 ، فيما أقدمت عناصر المليشيا على إطلاق النار على مواقع القوات من سلاح 14.5 ، في الوقت الذي جددت المليشيات استهداف المارة في الطرقات بالأسلحة القناصة .

قصف حوثي على مواقع القوات المشتركة في التحيتا والفازة بالقذائف المدفعية والأسلحة المختلفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصف حوثي على مواقع القوات المشتركة في التحيتا والفازة بالقذائف المدفعية والأسلحة المختلفة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصف حوثي على مواقع القوات المشتركة في التحيتا والفازة بالقذائف المدفعية والأسلحة المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق