الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع الرئيس التركي العلاقات الثنائية وفرص احلال السلام في اليمن

اخبار من اليمن نيويورك - سبانت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية تركيا، وذلك على هامش انعقاد الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة.

وفي اللقاء، اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات التاريخية المتميزة بين اليمن وجمهورية تركيا، متطلعا الى مزيد من التعاون الاوسع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

كما اشاد فخامة الرئيس بالموقف التركي الثابت الى جانب الشرعية الدستورية في اليمن، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

من جانبه اكد الرئيس رجب طيب اردوغان حرص تركيا على استمرار دعم اليمن على كافة الاصعدة، خصوصا في المجالات الانسانية والتعليمية، وممارسة الضغوط اللازمة لدفع مسار السلام قدما وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والامن، والتنمية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ومندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة عبدالله السعدي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع الرئيس التركي العلاقات الثنائية وفرص احلال السلام في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع الرئيس التركي العلاقات الثنائية وفرص احلال السلام في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع الرئيس التركي العلاقات الثنائية وفرص احلال السلام في اليمن.

قد تقرأ أيضا