الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع اليمني: مليشيا الحوثي تستغل الهدنة للتحشيد والتجنيد القسري للأطفال للزج بهم في محارق الموت

اخبار من اليمن قال وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم الثلاثاء، إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تستغل الهدنة الأممية للتحشيد والتجنيد القسري للأطفال للزج بهم في محارق الموت.

جاء ذلك خلال لقائه في مقر السفارة اليمنية في الرياض بنائب السفير الألماني لدى بلادنا "ميشائيل فستلاند"، حسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وناقش اللقاء عدد من القضايا، ومنها استمرار خروقات مليشيا الحوثي الإرهابية للهدنة الاممية.

وفي اللقاء، أشاد وزير الدفاع بالعلاقات الثنائية المتينة مع المانيا الشقيقة والدور الذي تقدمه لدعم للشرعية اليمنية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها المجال التنموي والإنساني، متطلعا في الوقت نفسه من ثقل المانيا في المجتمع الدولي لحشد المزيد من الدعم للشرعية لاستعادة الدولة اليمنية.

اقرأ أيضاً

وأوضح الوزير الداعري التزام القوات المسلحة بالهدنة الأممية وضبط النفس أمام خروقات مليشيات الحوثي المدعومة من إيران المستمرة، واستغلالها للهدنة للمزيد من التحشيد والتجنيد القسري للأطفال للزج بهم في محارق الموت.

مؤكداً أن المليشيات لا يمكن أن تخضع للسلام ولليمنيين، معها تجارب كثيرة ومريرة في نقض العهود والمواثيق التي لم تلتزم بأي منها.

من جهته نوه نائب السفير الألماني على ضرورة استمرار الهدنة الأممية وإمكانية تمديدها، مشددا على ضرورة التزام مليشيا الحوثي بها للوصول الى السلام الشامل، وعودة الاستقرار للشعب اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الدفاع اليمني: مليشيا الحوثي تستغل الهدنة للتحشيد والتجنيد القسري للأطفال للزج بهم في محارق الموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع اليمني: مليشيا الحوثي تستغل الهدنة للتحشيد والتجنيد القسري للأطفال للزج بهم في محارق الموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع اليمني: مليشيا الحوثي تستغل الهدنة للتحشيد والتجنيد القسري للأطفال للزج بهم في محارق الموت.

قد تقرأ أيضا