وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة التجارة العالمية تفعيل عضوية بلادنا بالمنظمة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جنيف - سبأنت:
بحث وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي، مع مدير عام منظمة التجارة العالمية روبيرتو آزيفيد، دعم تفعيل عضوية اليمن في منظمة التجارة العالمية خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزير الميتمي في فعالية المراجعة العالمية لمبادرة برنامج المساعدة من أجل التجارة، التي استضافتها منظمة التجارة العالمية بمدينة جنيف السويسرية خلال الفترة من 3 حتى 5 من الشهر الجاري.

واستعرض الوزير الميتمي خلال اللقاء التطورات الأخيرة في بلادنا على الصعيدين الاقتصادي والتنموي الناتجة عن الحرب التي اشعلتها ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

من جانبه رحب مدير عام منظمة التجارة العالمية، بالوزير الميتمي، وأكد الاهتمام بمتابعة طلب تفعيل عضوية اليمن في المنظمة العالمية مع بعثة بلادنا الدائمة في جنيف.

وكان الوزير الميتمي، ألقى مساء أمس كلمة بلادنا في الجلسة الرسمية الختامية لفعالية المراجعة العالمية لمبادرة برنامج المساعدة من أجل التجارة، في جنيف، وتضمنت شرح حول الوضع في اليمن منذ الانضمام للمنظمة العالمية في الـ 26 من شهر يونيو 2014م، وما شهدته البلاد من انقلاب ميليشيا الحوثي المسلحة على الدولة والشرعية في الـ 21 من سبتمبر 2014م، وما واجهته اليمن من تحديات اقتصادية واجتماعية وإنسانية، وتدمر أجزاء كبيرة من البنية التحتية وحرمان الملايين من الماء والغذاء بسبب الانقلاب الحوثي.

وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة التجارة العالمية تفعيل عضوية بلادنا بالمنظمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة التجارة العالمية تفعيل عضوية بلادنا بالمنظمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة التجارة العالمية تفعيل عضوية بلادنا بالمنظمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق