لحج: وجاهات اجتماعية في طورالباحة: أعمال التقطع والبلطجة تتنافى مع أعراف وعادات الصبيحه الأصيلة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج / صلاح بن غالبعقد صباح اليوم السبت لقاءاً موسعاً في مقر السلطة المحليه بمديرية طورالباحه م/لحج برئاسة الأستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية وضم اللقاء مشائخ وأعيان قبائل الصبيحة والخطباء والوعاظ من أبناء القبائل
وبعد تداول لبعض القضايا الهامه كالتقطع للمسافرين في الطريق العام الرابط بين تعز وعدن ونهب محتويات بعض المسافرين ونصب نقاط مستحدثة بالطريق.
خرج إجتماع المشائخ والأعيان بالمديرية بعدة نقاط تمثلت بالأتي :
1-يعتبر كل من يمارس عملية التقطع ونهب المسافرين وإقلال السكينة العامه للأمن متبرأ منه ويُهدر دمه.
2-يدعو مشائخ وأعيان طورالباحه السلطتين المحليتين بالمديرية والمحافظة بتكليف حملة أمنية وعسكرية مشتركة لضبط كل المتورطين بالتقطع وإعادة كل ما نهبوه
3-إعادة ترتيب وضع النقاط الأمنية والعسكرية وتفعيل دور اللجنة الأمنية بالمديرية وإلزام الأجهزه الأمنية والعسكرية لمساندتها.
4-يدعو اللقاء السلطة المحلية بالمحافظة إلزام القيادات العسكرية والأمنية بالمديرية بسرعة تأمين الطريق العام ومحاربة الخلايا النائمة التي تخدم بأعمالها المليشيات الحوثية المتربصه بالمديرية
5- يدعو اللقاء كافة المسئولين الأمنيين والعسكريين لتحمل مسئوليتهم بكل أمانة وإقتدار ومحاسبة من يخل بعمله الأمني والعسكري كون ذلك يعد خيانة للوطن ودماء الشهداء وأنات الجرحى.
6- التأييد والتعاون الكامل من قبل مشائخ المديرية بكل ماتقوم به الحملة الأمنية والسلطات العليا بالدولة للقضاء على ظاهرة التقطع وإقلال السكينة العامه بالمديرية.
حضر اللقاء محمد حسن جعللي الأمين العام لمحلي المديرية والعقيد مثنى زليط مدير أمن المديرية.

لحج: وجاهات اجتماعية في طورالباحة: أعمال التقطع والبلطجة تتنافى مع أعراف وعادات الصبيحه الأصيلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: وجاهات اجتماعية في طورالباحة: أعمال التقطع والبلطجة تتنافى مع أعراف وعادات الصبيحه الأصيلة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: وجاهات اجتماعية في طورالباحة: أعمال التقطع والبلطجة تتنافى مع أعراف وعادات الصبيحه الأصيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق