مصلحة الأحوال المدنية تشارك في الاجتماع التحضيري حول الحد من انعدام الجنسية في المغرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الدار البيضاء- سبأنت

شاركت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ، اليوم ، في الاجتماع التحضيري الخاص بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حول الحد من انعدام الجنسية المنعقد في مدينة كازابلانكا المغربية بوفد يتراسه رئيس مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل.

وناقش الاجتماع المشروع الاستراتيجي المتمثل في مشروع السجل المدني الالكتروني والبطاقة بالشريحة الذكية والخطوات الايجابية المتقدمة في هذا الجانب.

وأشار رئيس مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني في كلمته الى صرف البطائق التعريفية للنازحين الفاقدين لوثائقهم الثبوتية والحملات الميدانية لصرف شهادات الميلاد وإعادة تشكيل لجنة إقرار الجنسية والانجازات التي حققتها المصلحة والجهود المبذولة بهذا الشأن..مؤكدا الحضور والمشاركة الفاعلة للمصلحة العالي المستوى في لاجتماع المقرر انعقاده في اكتوبر المقبل في مدينة جنيف السويسرية.

شارك في الاجتماع وكيل المصلحة اللواء محمد باهارون.

مصلحة الأحوال المدنية تشارك في الاجتماع التحضيري حول الحد من انعدام الجنسية في المغرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصلحة الأحوال المدنية تشارك في الاجتماع التحضيري حول الحد من انعدام الجنسية في المغرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصلحة الأحوال المدنية تشارك في الاجتماع التحضيري حول الحد من انعدام الجنسية في المغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق