الشمسان: إنجاح أعمال الصيانة بطريق هيجة العبد في لحج بات أمراً ملحاً

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم /صلاح بن غالب - خاصألتقى الأستاذ جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة م /لحج بالعاصمة المؤقتة عدن بالأستاذ /نبيل شمسان محافظ محافظة تعز وتم في اللقاء مناقشة أعمال الترميمات والصيانة لنقيل هيجة العبد الطريق الوحيد الرابط بين تعز وعدن والذي يقع في نطاق مديرية المقاطرة.
وشددا الشمسانين على ضرورة رفع وتيرة العمل في الأسراع بإنجاز أعمال الصيانه اللازمه للنقيل.
وإتخاذ الحلول العاجلة لمعالجة الصعوبات التي تعيق سرعة الإنجاز ومنها عدم توفر السيولة لدى الجهة المنفذة وتصفية الحسابات أولاً بأول وضرورة رفع حواجز خرسانية للحماية على حافة الطريق.
كم ناقش اللقاء المرحلة الثانية من مشروعي هيجة العبد -طورالباحه وطريق كربة -الربوع.
من جانبه : ثمن محافظ تعز الموقف الوطني لأبناء المقاطرة في دعم ابناء تعز المحاصرة وذلك في الدفاع عن نقيل هيجة العبد من أي محاولة لتقدم مليشيات الحوثي لخنق تعز من جميع الجهات
وقال نبيل شمسان : بأنه بصدد متابعة كل الصعوبات التي تواجه العمل بهيجة العبد مع معالي دولة رئيس الوزراء ووزارة الأشغال العامه وتوفير كل مايلزم في سرعة إنجاز أعمال الصيانة والترميمات مستدركاً أهمية الطريق كونها الرئة التي تتنفس منها محافظة تعز حسب تعبيره.
حضر اللقاء توفيق الشرجبي نائب وزير المياه والبيئة ووجيه الصبيحي مستشار محافظة لحج عدد من وكلاء محافظة تعز.

الشمسان: إنجاح أعمال الصيانة بطريق هيجة العبد في لحج بات أمراً ملحاً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشمسان: إنجاح أعمال الصيانة بطريق هيجة العبد في لحج بات أمراً ملحاً، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشمسان: إنجاح أعمال الصيانة بطريق هيجة العبد في لحج بات أمراً ملحاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق