الارشيف / اخبار اليمن

رئيس نيابة استئناف شمال عدن يتفقد السجن المركزي بالمنصورة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
تفقد رئيس نيابة استئناف شمال عدن القاضي يحيى الشعيبي، اليوم، ومعه وكلاء نيابات مديريات البريقة والمنصورة والشيخ عثمان ودار سعد، أوضاع السجناء في السجن المركزي بمديرية المنصورة، وذلك تنفيذا لتوجيهات النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

واستمع القاضي يحيى الشعيبي، ومن معه من الوكلاء، من مدير السجن المركزي، النقيب نقيب اليهري، ووكيل نيابة السجن ناصر مدهش، إلى شرح مفصل حول أوضاع السجن والجهود والخطط التي تعتزم إدارة السجن تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لتأهيل السجناء وتحسين الخدمات داخل السجن، والصعوبات التي تواجه سير عملهم.

كما التقى رئيس النيابة ومعه الوكلاء السجناء وتعرف على محكومياتهم القانونية، وأشار إلى أنه سيتم الرفع بمن قضوا ثلاثة أرباع فترة محكوميتهم لمكتب النائب العام للإفراج عنهم .. مشدداً على ضرورة الإسراع في إنجاز قضايا السجناء والفصل في قضاياهم وفقاً للقانون وكذا حفظ حقوق السجناء وسرعة إحالة كل من توفرت عليه أدلة إلى المحاكمة، وإخلاء سبيل من لم تثبت عليهم التهم المنسوبة إليهم.

كما اطلع رئيس النيابة على سير العمل في مراكز التوقيف، وأشاد بجهود وكلاء النيابة في عدن من خلال البت في القضايا غير الجسيمة والإفراج عمن يستحق الإفراج .

وحثهم على بذل المزيد من الجهود خلال الفترة الحالية وعلى إدارة السجن المركزي تكثيف البرامج الإصلاحية للسجناء .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس نيابة استئناف شمال عدن يتفقد السجن المركزي بالمنصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس نيابة استئناف شمال عدن يتفقد السجن المركزي بالمنصورة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس نيابة استئناف شمال عدن يتفقد السجن المركزي بالمنصورة.

قد تقرأ أيضا