الارشيف / اخبار العرب والعالم

ولي العهد السعودي يؤكد مواصلة جهود المملكة لتخفيف الآثار الإنسانية للأزمة الأوكرانية الروسية


اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان حرص المملكة ودعمها لكافة الجهود الدولية الرامية لحل الأزمة الاوكرانية - الروسية سياسيا ومواصلتها جهودها للاسهام في تخفيف الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

وشدد الأمير محمد بحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الخميس في اتصال هاتفي أجراه بالرئيس الاوكراني فلاديمير زيلينسكي على استعداد المملكة لبذل الجهود للوساطة بين كل الأطراف.

من جهته أعرب الرئيس زيلينسكي عن شكره لولي العهد السعودي على جهوده في عملية تبادل الأسرى مقدرا له قبوله دور الوسيط ومنوها بالدور المحوري للمملكة في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وكانت وزارة الخارجية السعودية أعلنت يوم أمس الأربعاء نجاح وساطتها في الإفراج عن عشرة أسرى من مواطني المغرب والولايات المتحدة وبريطانيا والسويد وكرواتيا في إطار عملية تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا بوساطة سعودية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ولي العهد السعودي يؤكد مواصلة جهود المملكة لتخفيف الآثار الإنسانية للأزمة الأوكرانية الروسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي العهد السعودي يؤكد مواصلة جهود المملكة لتخفيف الآثار الإنسانية للأزمة الأوكرانية الروسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي العهد السعودي يؤكد مواصلة جهود المملكة لتخفيف الآثار الإنسانية للأزمة الأوكرانية الروسية.

قد تقرأ أيضا