رئيس الأركان يحضر حفل لمقاومة إب احتفاء بالعيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مارب ـ سبأنت :
حضر رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم بمدينة مأرب، حفلاً خطابياً نظمته المقاومة الشعبية لمحافظة إب، وذلك احتفاء بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل، هنأ رئيس هيئة الأركان العامة، الحضور بثورة سبتمبر المجيدة التي قام بها شعبنا ضد الحكم الامامي المتخلف والذي تحاول المليشيا العودة من جديد.. مؤكداً بأن الشعب اليمني وقواته المسلحة لن يسمح بذلك وسوف يتم القضاء على هذا المشروع المتخلف المدعوم من إيران مهما كلف الثمن.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالتضحيات والبطولات الخالدة التي سطرها أبناء محافظة إب وجميع أبناء شعبنا اليمني بمختلف فئاته وأطيافه في ميادين الشرف لمواجهة المشروع الكهنوتي المستبد.

من جانبه قال الشيخ عبد الحكيم المرادي رئيس مقاومة محافظة اب في كلمة له خلال الحفل:" ان احتفالنا بثورتي سبتمبر واكتوبر، يعد امراً بالغ الاهمية اذ انه يتوجب علينا ان نستمر في حمل سلاحنا بايدينا لمقارعة فلول الامامة في كل الجبهات والثغور مساندين لابطال جيشنا الوطني".

مؤكداً بأن مقاومة محافظة إب في أتم الجاهزية للمشاركة مع أبطال الجيش الوطني في معركة الخلاص ونيل شرف تحرير الوطن من المليشيات الكهنوتية.

وتخلل الحفل عدداً من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية التي نالت استحسان الحضور.

حضر الحفل محافظ محافظة ريمه اللواء محمد الحوري ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد الحبيشي وقائد مقاومة تهامة الشيخ يحي منصر، وعدداً من الوكلاء ومدراء العموم والقيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية.


رئيس الأركان يحضر حفل لمقاومة إب احتفاء بالعيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يحضر حفل لمقاومة إب احتفاء بالعيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يحضر حفل لمقاومة إب احتفاء بالعيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

0 تعليق