شاهد بالفيديو.. إيقاد شعلة العيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رغم محاولات مليشيا الحوثي البائسة لقمع الاحتفالات بذكرى الثورة وقيام الجمهورية اليمنية، شهدت العاصمة صنعاء مساء اليوم، حفلاً كبيراً لإيقاد الشعلة الأم للعيد الوطني الـ 60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

ففي منزل الشيخ اليمني الراحل، عبدالله بن حسين الأحمر، وسط العاصمة صنعاء، احتشد العشرات من المواطنين واشعلوا شعلة سبتمبر.

ووثقت مشاهد حصل عليها "المشهد اليمني"، احتفال العشرات من المواطنين في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء، وإيقاد الشعلة الأم للعيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .


ولم يقتصر الاحتفال بذكرى قيام الجمهورية اليمنية في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء، بل شهدت العاصمة احتفالات واسعة أكد من خلالها اليمنيين أن الثورة اليمنية ستظل متوهجة حتى تحقق كامل أهدافها السامية.

اقرأ أيضاً


وكانت مليشيا الحوثي، منعت مساء اليوم مواطنين في مدينة ذمار من إيقاد شعلة ثورة الـ26 سبتمبر واعتقلت عدد من المنظمين لهذه الفعالية الاحتفالية بالذكرى الـ60 للثورة السبتمبرية المجيدة.

شاهد بالفيديو.. إيقاد شعلة العيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. إيقاد شعلة العيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. إيقاد شعلة العيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء.

0 تعليق