الارشيف / اخبار اليمن

تعليق غير متوقع لقيادي حوثي في خارجية المليشيا على العرض العسكري بمارب

اخبار من اليمن اطلق القيادي في جماعة الحوثي المنتحل صفة نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء الغير معترف بها ؛ حسين العزي ، تعليقا غير متوقع على العرض العسكري الكبير الذي اقيم "امس " في محافظة مارب شرقي اليمن احتفاء بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.
ونشر "العزي" صورا لجانب من العرض العسكري الذي نظمته وزارتا الدفاع والداخلية في مارب واتبعها بالقول : "تنسيقات الوطن مستمرة والعرض العسكري المهيب الذي أقامه الإصلاح أصاب الإنتقالي بالرعب والهلع" .
واضاف : "تحيا الجمهورية اليمنية وعاش اليمن واحدا وموحدا".
ورد عليه الاعلامي بشير الحارثي بالقول : "وحدها مأرب الكابوس الذي يرعبكم وتتبخر كل أحلامكم على اسوارها وتحت أقدام رجالها وأبطالها من الجيش والأمن والمقاومة وكل أحرار اليمن ، فاجأتكم بعرضها العسكري المهيب كما فاجأتكم يوم دفنتكم وحشودكم وجحافلكم وقواتكم في رمالها وجبالها وصحاريها".
فرد عليه العزي بالقول : "مارب الجود جزء من يمنا الحبيب ووطنا الغالي وأهلها وقبايلها وانعم بهم أهلنا وربعنا ، مطالبا الحارثي بالهدوء.
وراى مراقبون في تعليق العزي تحريضا صريحا على وحدات الجيش والامن التي شاركت في العرض العسكري بمارب، حيث عرف عن "القيادي الحوثي" انه يحاول الاصطياد في الماء العكر وبث الفرقة والفتنة في صفوف الشرعية،من خلال تعليقات وتصريحات ظاهرها الاشادة بوحدة اليمنيين وحقيقتها تحريض، فيما راى اخرون ان التعليق يكشف عن صدمة حوثية من حجم القوة العسكرية الكبيرة التي تنتظر جحافل الميليشيا في مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعليق غير متوقع لقيادي حوثي في خارجية المليشيا على العرض العسكري بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليق غير متوقع لقيادي حوثي في خارجية المليشيا على العرض العسكري بمارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليق غير متوقع لقيادي حوثي في خارجية المليشيا على العرض العسكري بمارب.

قد تقرأ أيضا