الارشيف / اخبار اليمن

باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، استعدادات تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي وإعادة تأهيل ميناء الاصطياد بمنطقة حجيف بمديرية التواهي في عدن، بتكلفة 20 مليون دولار، بتمويل من بنك الإعمار الألماني - الحكومة الألمانية.

وأكد اللقاء الذي ضم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، ومدير عام إدارة المنظمات الإقليمية والدولية بوزارة التخطيط أحمد الجاوي، والقائم بأعمال مدير مكتب البرنامج الإنمائي في عدن كندي تشيبفونجودزي، ومدير البرامج في البرنامج الإنمائي وليد باهارون، وخبير مشروع الأسماك باول ناميسي، والخبير المحلي لمشروع الأسماك عمر صبيح، استيفاء كافة دراسات تنفيذ المشروع الحيوي والهام.

وأكد الدكتور باصهيب، أهمية المشروع في النهوض بقطاع الثروة السمكية وخدمة شريحة الصيادين من خلال تعزيز وجودة إنتاجهم من الأسماك .. مشيداً بجهود البرنامج الإنمائي ودعم دولة ألمانيا الصديقة لمثل هذه المشاريع التنموية في اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار.

قد تقرأ أيضا