الارشيف / اخبار اليمن

العرادة وعبد الملك يفتتحان ملعب مأرب ويضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية وتوسعة المدرجات


اخبار من اليمن مارب ـ سبأنت :
افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ومعه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ملعب مأرب الأولمبي، تزامنا مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

كما وضع اللواء العرادة ورئيس الوزراء حجر الأساس لتنفيذ المرحلة الثانية من الملعب وتوسعة مدرجاته بسعة إضافية تقدر ب 3500 متفرج.

وخلال الافتتاح بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ووزير التربية والتعليم طارق العكبري وأمين عام رئاسة الوزراء مطيع دماج، أشار رئيس الوزراء إلى أن افتتاح ملعب مأرب بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية وتوسعة المدرجات في العيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، اليوم الاستثنائي والمميز والخالد في نفوس اليمنيين هو تكريم للشباب في عيدهم الوطني .

ونوه رئيس الوزراء إلى أن بداية الحديث عن انشاء الملعب الذي يحتضن اليوم بطولة أعياد الثورة اليمنية كان في وقتٍ صعب في سنوات القتال والدفاع، وبناء في نفس الوقت ، مشيداً بجهود وزير الشباب والرياضة الذي بذل جهد في كثير من الملاعب بالجمهورية .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
العرادة وعبد الملك يفتتحان ملعب مأرب ويضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية وتوسعة المدرجات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العرادة وعبد الملك يفتتحان ملعب مأرب ويضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية وتوسعة المدرجات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العرادة وعبد الملك يفتتحان ملعب مأرب ويضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية وتوسعة المدرجات.

قد تقرأ أيضا